الثلاثاء، 19 يونيو 2012

أنصار «مرسي» يواصلون الاحتفال بفوزه في «التحرير»

أنصار الدكتور محمد مرسي، المرشح الرئاسي عن حزب الحرية والعدالة في جولة الإعادة، يحتفلون بفوز مرشحهم في ميدان التحرير، وسط القاهرة، 18 يونيو 2012. أظهرت المؤشرات الأولية لعملية فرز الأصوات، بحسب غرفة عمليات «المصري اليوم»، تقدم «مرسي» بعد حصوله على 51.13% من إجمالي أصوات الناخبين في جولة الإعادة التي جرت السبت والأحد.
 
تصوير عمرو عبد الله

واصل آلاف من أنصار الدكتور محمد مرسي، مرشح جماعة الإخوان المسلمين، احتفالهم بفوز مرشحهم وفقًا للمؤشرات الأولية وقبل الإعلان عن النتائج النهائية رسميًا من اللجنة العليا للانتخابات.
وقام المحتشدون برفع أعلام مصر وأعلام جماعة الإخوان المسلمين وإطلاق الألعاب النارية ابتهاجًا بالفوز المنتظر للمرشح، بينما احتشد عشرات من معارضي جماعة الإخوان المسلمين، وقام أحدهم بإحراق لافتة تحمل صورة مرشح الجماعة.
ورددوا هتافات ينددون فيها بما يرونه من «طمع جماعة الإخوان المسلمين في السلطة».
وقام متظاهرون في الميدان برفع لافتات يرفضون فيها الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري مساء الأحد. وروت إحدى مؤيدات محمد مرسي لـ«المصري اليوم» أن عددًا ممن وصفتهم بالمندسين تعمدوا مضايقة المارة أثناء الاحتفالات بالفوز المرتقب لمرشح الجماعة «لإيصال صورة سيئة عن جماعة الإخوان المسلمين ومؤيدي محمد مرسي».
كان آلاف من أنصار المرشح قد احتشدوا، مساء الاثنين، في ميدان التحرير للاحتفال بما أوردته المؤشرات الأولية من تقدم لمرشح جماعة الإخوان المسلمين على منافسه الفريق أحمد شفيق بفارق أصوات يتراوح بين 600 و750 ألف صوت، وأدى احتشادهم إلى اختناق مروري بالميدان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حصريا فديو اغنية تامر حسني ابد بنفسك

شات المدونه

قــــــــــــــريـــبـــا
 
تعريب وتطوير مدونة بنات وولاد مصر
مدونة بنات وولاد مصر ارض الحصريات © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger
Best Blogger Gadgets