الثلاثاء، 26 يونيو 2012

الجبلاية تقرر حرمان اللاعبين من نسبة المشاركة فى الموسم الماضى

الجبلاية تقرر حرمان اللاعبين من نسبة المشاركة فى الموسم الماضى

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 - 10:17
أنور صالح أنور صالح
كتب حاتم رضا
قررت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة صلاح رمضان، رفض توصية اللجنة التنفيذية للجبلاية بضرورة تقاضى اللاعبين نسبة الـ25% من عقودهم الخاصة بالمشاركة مع فرقهم خلال الموسم المنقضى.

وكانت اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة برئاسة أنور صالح أوصت بتقاضى اللاعبين نسبة الـ25% من عقودهم، إلا أن لجنة شئون اللاعبين رفضت هذه التوصية، بدعوى أن الأندية تُعانى من ضائقة مالية حاليًا فى ظل تجميد النشاط الرياضى فى البلاد على خلفية أحداث مذبحة بورسعيد، والتى راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات المصابين من جمهور النادى الأهلى.

ومن العوامل التى دفعت اللجنة لرفض التوصية أن الموسم الماضى لم يُستكمل، وتوقف عقب مذبحة بورسعيد، لذا فإن اللاعبين ليس لهم الحق فى المطالبة بتلك النسبة لعدم وجود مباريات ليُشاركوا فيها أساسًا.

وبناءً على قرار لجنة شئون اللاعبين، فإن كل الشكاوى التى تقدم بها اللاعبون ضد أنديتهم للمطالب بالحصول على نسبة الـ25% من قيمة عقودهم، سيتم رفضها.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة أزمة بين اتحاد الكرة واللاعبين بسبب هذا القرار لرغبة اللاعبين فى الحصول على هذه النسبة من قيمة عقودهم، مبررين موقفهم بأنهم ليس لديهم دخل فى توقف النشاط، وأن هناك عقودًا لابد أن يتم احترام بنودها دون إخلال.

ويخوض الفريق مرانه بقائمة خالية من الإصابة، وبالإضافة إلى مشاركة المحترفين فى الخارج بعد اكتمال وصولهم، وهم محمد صلاح، صانع ألعاب بازل السويسرى، ودودى الجباس، مهاجم ليرس البجيكى، وأحمد المحمدى، الظهير الأيمن لسندرلاند الإنجليزى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

حصريا فديو اغنية تامر حسني ابد بنفسك

شات المدونه

قــــــــــــــريـــبـــا
 
تعريب وتطوير مدونة بنات وولاد مصر
مدونة بنات وولاد مصر ارض الحصريات © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger
Best Blogger Gadgets